الكرة الأفريقية

ضربة موجعة من الكاف للترجي التونسي قبل مباراة الأهلي

أدان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشدة السلوك الجامح، للمشجعين خلال مباراتي دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في تونس والمغرب مساء يوم السبت الماضي الترجي الرياضي التونسي مع شبيبة القبائل الجزائري والرجاء المغربي ضد الأهلي في الدار البيضاء.

وقال الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيرون موسينجو أومبا، في تصريحات صحفية، إن الأمر سيتم تسليمه للجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة بعد تعطل المباراة لعدة دقائق بعد أن قام بعض المشجعين بإلقاء أشياء على أرض الملعب.

وأضاف موسينجو أومبا: “المشاهد في تونس والدار البيضاء كانت غير مقبولة ولا يمكننا تحمل ذلك في كرة القدم، إننا ندين بشدة التصرفات الجامحة التي يقوم بها بعض المؤيدين، ستسلم كاف الأمر إلى هياكلنا القضائية لمزيد من التحقيق”.

وأكمل الأمين العام للكاف: “كانت مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بمثابة مشهد مذهل وإعلان عن كرة القدم الأفريقية، لقد رأينا بعض اللقاءات المثيرة التي أعادت التأكيد مرة أخرى على جاذبية مسابقات الأندية الأفريقية”.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الترجي أحد يومي 11 و12 مايو المقبل في مواجهة الذهاب بتونس، على أن يستضيف الأهلي  نظيره التونسي بالقاهرة أحد يومي 19 و20 مايو في مواجهة الإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى