الكرة العالمية

تطورات موقف مبابي بشأن البقاء مع باريس أو الانتقال إلى الريال

أوضحت صحيفة آس الإسبانية، أن كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان سوف يقوم بإبلاغ قراره في الأيام المقبلة، لم يعرض عليه النادي الفرنسي التجديد، بل يطلبون منه أولاً أن يقول ما إذا كان يريد البقاء أم لا.

وأشارت إلى أن مبابي سيتخذ قراراه في مدة لا تزيد عن أسبوع أو أسبوعين، ويعتبر ناديه أيضًا أنها علامة جيدة على أن مبابي يأخذ وقتًا للتفكير في مستقبله سواءً الاستمرار في باريس أو الذهاب لمدريد.

وأكدت أنهم في باريس سان جيرمان يعلمون أنه لا يزال لديه الكثير من الشكوك حول ما إذا كان أفضل شيء في مسيرته هو ترك باريس.

وبخلاف ما تم نشره، فإن باريس لم يقدم أي عرض تجديد للاعب لقد طلب منه أن يقرر أولاً ما إذا كان يريد الاستمرار في المشروع أم لا حينها إذا كان الرد بموافقته بالاستمرار عندها ستبدأ المفاوضات لتجديد عقده.

وبات مبابي لديه عام آخر من العقد والذي يمكن تفعيله من جانبه فقط والذي سيكسب مقابله 70 مليون يورو، من جانبه سبق لريال مدريد وأن قدم عرضه للاعب والذي يبلغ 30 مليون يورو لكل موسم.

ويعيش كلاً من ريال مدريد وباريس هذه الأيام مع الكثير من التوتر، ويعرفان أن نتيجة العملية تكاد تكون حقيقة واقعة بالنسبة لريال مدريد، لم يعد توقيع مبابي يمثل أولوية عالية كما كان قبل موسمين لأن لديهم الآن بيلينغهام وفينيسيوس وكلاهما لاعبان من الطراز العالمي مثل مبابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى