الكرة المصرية

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك مع البنك الأهلي في الدوري

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “سترايكر” بث مباشر لمشاهدة مباراة اليوم الأربعاء بين فريقي الأهلي وغزل المحلة، في بطولة الدوري العام.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء الغد الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة، محمود البنا، ويعاونه محمود أبو الرجال مساعد أول، وهاني خيري مساعد ثانً، ومحمود الوفا كحكم رابع، ومحمود بسيوني حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه محمد الشناوي في غرفة الفار.

ويتربع فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، بينما يأتي فريق البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ويفتقد أبناء ميت عقبة في مباراة اليوم لخدمات كل من: محمود علاء ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني للإصابة ومحمد أبوجبل وطارق حامد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام لعدم الجاهزية.

ويتطلع الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، كما طالب اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة واستغلال الفرص التي تسنح لهم من أجل التسجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى