الكرة المصرية

رسالة عبد الحفيظ للاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر 

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجه رسائل شديدة اللهجة للاعبي الفريق الأول علي هامش المعسكر المغلق قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر لها مساء الخميس المقبل .

وأعلن مدير الكرة بالاهلي خلال جلسته مع اللاعبين رفضه المبررات لتراجع المستوى خلال الفترة المقبلة ومواصلة النزيف قائلا : طالما نلعب على دوري أو أي بطولة يبقى لازم تيجي على نفسك شوية وتتعب شوية.. أي حد يلعب، المهم انك متفقدش شخصية الأهلي.

وأكد عبد الحفيظ للاعبين أن الاستعداد للزمالك ؟ مهما كانت المبررات والأسباب والظروف (مش شايفين غير الدوري) مهما كان الوضع والمشاكل والإصابات ولكن لدينا بطولة مهمة كأس مصر لابد من الفوز باللقب.

وشدد مدير الكرة على أن اللاعبون لهم دور كبير وهناك أمور تظهر لاعب عن آخر منها أن كلما زادت الضغوط عليه يظهر أفضل ما لديه لأن هناك لاعبًا كلما زادت الضغوطات عليه يُظهر أسوأ ما لدي وهذا غير موجود لدينا (المسئولية على الجميع كله لازم يعمل شغله).

كما حذر عبدالحفيظ من اختراق الحظر الإعلامي خلال المعسكر المغلق ووضع عقوبات مالية صارمة لأي لاعب يستخدم صفحاته الشخصية علي مواقع التواصل الإجتماعي، حسبما ذكر الإعلامي محمد شبانه ببرنامجه بوكس تو بوكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى