الكرة العالمية

قبل مواجهة ليستر سيتي..ما هي حظوظ ليفربول في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ؟

يسعي نادي ليفربول في للوصول للمربع الذهبي محاولة منه لضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للنسخة المقبلة،مع بقاء 3 مباريات فقط علي إنتهاء مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويستعد نادي ليفربول بمشاركة محمد صلاح لمواجهة نظيره ليستر سيتي على ملعب كينج باور مساء غدا الاثنين الموافق 15 مايو الجاري. ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتل نادي ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة حصدها في 35 مباراة، حيث أنتصر في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

ويصارع ليفربول للوصول للمربع للتأهل لدوري أبطال أوروبا ضمن أصحاب المراكز الأربعة الأولى في جدول الترتيب، حيث يتبقى للريدز 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي يحتاج إلى تحقيق الفوز فيهم جميعا.

ويلعب ليفربول ضد أستون فيلا، يوم 20 مايو الجاري في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي، ويختتم ليفربول مباريات الدوري الإنجليزي بمواجهة ساوثهامبتون يوم 28 مايو الجاري.

وجدير بالذكر يحتاج ليفربول الفوز في الثلاث مباريات المتبقية ليصل إلى النقطة 71، فيما أقصى نقطة سيصل لها مانشستر يونايتد هي 75 نقطة لذلك يحتاج الريدز إلي تعثر مانشستر يونايتد في مباراتين بالخسارة من أصل ثلاث مباريات متبقية، أو خسارة نيوكاسل في مواجهتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى