الكرة المصرية

خبر سار فى تدريبات الزمالك والزمالك يضم نجم منتخب الشباب والنادي يواصل تجديد تعاقد شبابه ولايهزم الزمالك سوي الزمالك

يواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل ببرج العرب وفاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد سجله حسام عبد المجيد.

جماهير الزمالك تلقت أخبار سارة بانتهاء مدافع الفريق محمود حمدي الونش من البرنامج التأهيلي ومشاركته فى تدريبات الفريق البدنية والفنية ويأمل الجهاز الطبي في تجهيز اللاعب للمشاركة في مباراة العودة أمام فلامبو.

كمان شهد مران اليوم الظهور الأول لصفقة الزمالك الجديدة مصطفي شلبي جناح انبي السابق

و تعاقد نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مع السيد الغديري نجم منتخب الشباب وتم قيد اللاعب تحت السن.

كمان الزمالك بيواصل تجديد تعاقدات الشباب الذي ظهر بمستوي طيب الموسم الماضي فيعد أن تم التجديد للثنائي سيد نيمار وحسام عبد المجيد، قررت الادارة تجديد تعاقد الثنائي الآخر، يوسف أسامة وسيف جعفر .

ونختتم أخبار الزمالك، الفربق الوحيد القادر على هزيمته هو الزمالك نفسه ودا كلام قاله ميدو فى برنامج الريمونتادا على قناة المحور، على إدارة الزمالك ان تخفف الضغوط الواقعة على فيريرا وان فى ناس كتير صعبان عليهم ان الفريق يبقي كويس وعلى الادارة ان تحسن التعامل ولا تكرر أخطاء الماضي.

الجزائري يوسف البلايلي انتقل بشكل رسمي اليوم الأربعاء إلي نادي أجاكسيو الفرنسي صاحب المركز الـ 18 في الدوري وذلك بشكل مجاني بعد فسخ عقده مع فريقه السابق بريست ليغلق الباب بشكل نهائي لمفاوضات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى