الكرة المصرية

خاص| ريكاردو سواريس يتابع مباراة الأهلي وسموحة من المدرجات

أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، وصل القاهرة اليوم الأربعاء، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع “سترايكر” أن البرتغالي ريكاردو سواريس، ستيواجد في المدرجات بالمقصورة الرئيسية باستاد الإسكندرية، من أجل متابعة ومشاهدة مباراة الأهلي مع سموحة.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره سموحة، في المباراة التي ستقام في التاسعة ونصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يتكون الجهاز الفني الجديد لفريق الأهلي، من البرتغالي ريكاردو سواريس ومعه مساعديه الأربعة موريسيو فاز المدرب العام، راؤول فاريا محلل الأداء، باولو لوبو مدرب حراس المرمى وبيدرو جيماريش مخطط الأحمال بالإضافة إلى سامي قمصان كمدرب عام وسيد عبدالحفيظ مديرا للكرة.

ويدخل الأهلي، مباراة الليلة وفي رصيده 44 نقطة جمعها من 19 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة، وسجل الأهلي 42 هدفاً فيما استقبلت شباكه 15هدفاً.

أما سموحة، فيدخل المباراة برصيد 36 نقطة جمعها من 22 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في مثلها وخسر 4 مواجهات، وسجل 33 هدفاً وسكن شباكه 28 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى