الكرة العالمية

لماذا يتغير أداء ريال مدريد في دوري الأبطال؟ جوارديولا يرد

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، علينا أن نكون أنفسنا، لا نُعقد الأمور، نلعب بهدوء ضد ريال مدريد لقد تغلبنا على إشبيلية، لكن لم يكن الأداء رائعًا.

وأضاف جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي، لقد فزنا في كل مباراة عندما وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال، تعادلنا في بورتو في المجموعات وخسرنا النهائي، غدا ستبدأ أفضل مباراة مُرتقبة.

وواصل، لا يوجد شيء في الماضي ولن نُفكر فيما حدث. لسنا قلقين بشأن الماضي، وعلينا فقط أن نقدم أفضل ما لدينا للوصول إلى النهائي.

وأردف: أنا لا أفكر كثيرًا لمباراة الغد، لا أعتقد أن مباراة العام الماضى [4-3 في ملعب الإتحاد] ستتكرر غدًا، لأن كل مباراة مختلفة ولها ظروف خاصة. الفكرة، عندما يكون لديك الكرة، كيف ستتعامل. لدينا خطة ونأمل أن تنجح غدًا.

وبسؤاله لماذا ريال مدريد دائمًا ما يكون جيد في دوري الأبطال؟ رد، لا أعرف، إذا كنت أعرف، فسأعرف كيف أتغلب عليهم. السبب هو أنهم دائمًا ما يتمتعون بلاعبين جيدين. بدون هذا المعيار، لن يحققوا البطولة. لديهم دائمًا فريق رائع، لذلك أنا أفكر في ما سنفعله مع نقاط قوتنا.

واختتم: سنحاول فرض أنفسنا خلال المباراة. نحن نعلم ما يمكننا القيام به، نريد تقليل هجماتهم. لدي إرث يخصني؛ لقد سجلنا الكثير وربحنا الكثير، ربما يمكننا الحصول على كتاب عن تراثي لكن لن يتم التحدث عني كثيرًا فيما يخص دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى