الكرة المصرية

كولر يفتح الباب أمام نجم الأهلي للاحتراف في تركيا

يرفض السويري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي رحيل الجنوب افريقي بيرسي تاو لاحترافه، كما يريد تمديد عقده مع النادي لموسمين آخرين بخلاف الموسم المتبقى في عقده.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: “مارسيل كولر متمسك ايضا ببقاء المالي اليو ديانج لان له دور كبير مع الأهلي في وسط الملعب”.

وأضاف: “الأهلي قد يفتح الباب أمام احتراف محمد شريف في تركيا، بعدما تلقى عرضا رسميا مؤخرا، خصوصا أن الأمور قد تبدو صعبة بعد اقتراب ضم البرازيلي سوزا”.

وواصل: “مسئولو الأهلي تمسكوا بالإبقاء على خدمات تاو في الموسم المقبل مع إمكانية التفاوض على تمديد عقده لموسمين إضافيين حال رغب اللاعب في ذلك بعد الحصول علي موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي باستمرار”.

وأردف: “طريقة حديث أوسوريو غريبة بشأن عدم الحديث معه أو ارسال رسائل له خلال الخمسة أيام المقبلة، فهل أنت (مكسر الدنيا مع الزمالك) وكلامك كله تجاوزات غير مقبولة، ولو كنت مكان الصحفيين لقمت بمغادرة المؤتمر على الفور”.

وأكمل: “أوسوريو يصرح بأمور وهمية، الكرة المصرية حققت إنجازات عديدة ولعبنا كاس القارات مرتين، وفاز الأهلي 9 مرات بدوري الأبطال، والزمالك فاز مرة بالبطولة وبطل الكونفدرالية ووصل لنهائي الابطال مرتين، ومنتخب مصر حقق عدة القاب قارية ووصل لكأس العالم 2018”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى