الكرة العربيةالكرة المصرية

بدر بانون يقترب من الرحيل والاستبعاد من مباراة بتروجيت بالاتفاق مع المدرب

اقترب المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي بعد العرض الضخم المقدم له من قبل نادي قطر القطري.

وأفادت تقارير صحفية أن النادي القطري تقدم بعرض ضم اللاعب مقابل ٢.٥ مليون دولار بالإضافة إلى ٥٠٠ ألف دولار متغيرات، والصفقة حسمت بشكل شفوي من 3 أسابيع، ويتبقي الاتفاق علي ورقة البنود الاضافية بشكل كامل ليستفاد منها النادي الأهلي في حال تألق اللاعب.

وكشفت التقارير أيضًا بأن اللاعب اتفق مع المدير الفني الجديد للنادي الأهلي سواريش، بناء علي رغبة الأخير بعدم التواجد في التدريبات والاستبعاد من قائمة المباريات بسبب رحيله عن النادي وبأنه خارج القلعة بشكل شبه رسمي.

وانتقل بدر بانون قادمًا من الرجاء المغربي لينضم لصفوف الأهلي القاهري 2020 بعقد لمدة 4 سنوات، وشارك في 51 مباراة في جميع المسابقات مع القلعة الحمراء.

وحصد بدر بانون مع الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس مصر وتوج بالسوبر الإفريقي مرتين، بالإضافة لبرونزية مونديال الأندية.

سجل 4 أهداف وصنع هدف خلال مسيرته بالنادي بواقع 3 مباريات كأس العالم للأندية و15 مواجهة في دوري الأبطال الأفريقي و28 لقاء دوري مصري.

ويلتقي الأهلي نظيره بتروجت، في المباراة التي تُقام في التاسعة مساء اليوم السبت، في إطار نصف النهائي كأس مصر النسخة الماضية 2020-2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى