الكرة المصرية

قبل مواجهة الغد في الدوري.. تعرف علي تاريخ مواجهات الزمالك ضد الداخلية

يستعد نادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الداخلية، والمقرر إقامتها مساء غدًا الاثنين على استاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

وإنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت علي ملعب إستاد القاهرة الدولي في الجولة 12 من الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة حصدها في 27 مباراة،حيث أنتصر في 13 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 7 مباريات.

بينما يحتل الداخلية المركز 16 بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة حصدها في 28 مباراة أنتصر فيها 5 مباريات وتعادل فيها 12 مباراة وتعادل فيها 11 مباراة.

تاريخ مواجهات الزمالك ضد الداخلية قبل مواجهة الغد

وجدير بالذكر تواجه الزمالك والداخلية في 14 مباراة سابقة حقق الزمالك الفوز في 11 مباراة، وتعادل الفريقين في 3 مباريات آخر، ولم ينجح الداخلية في تحقيق الفوز في أي مناسبة على الزمالك.

وعلي الجانب الأخر جمع كأس مصر بين الفريقين في مناسبتين أنتصر الزمالك فيهما الأولي بنتيجة 1-0 في نسخة 2007، والثانية بنتيجة 2-1 في نسخة 2022، وسجل لاعبو الزمالك في مرمى الداخلية 29 هدفًا، مقابل 10 أهداف للاعبي الداخلية في مسابقتي الكأس والدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى