الكرة الأفريقية

تعرف علي غيابات الأهلي والوداد عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب الجماهير العربية والإفريقية لمشاهدة المباراة النارية المرتقبة بين النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقررة يوم 4 من شهر يونيو المقبل، على ملعب ستاد القاهرة.

وتضرب الإصابات العديد من نجوم الأهلي والوداد ولم يتم حسم مشاركتهم في مباراة الذهاب المقررة إقامتها يوم 4 من شهر يونيو المقبل، على ملعب ستاد القاهرة ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقد يغيب عن نادي الوداد المغربي كلا من نجم الدفاع الكونغولي أرين زولا وذالك بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء صعود فريقه من نصف النهائي على يد صن داونز،كما تأكد غياب حميد أحداد مهاجم الوداد بشكل رسمي بسبب تراكم البطاقات

علي الجانب الأخر يعاني الأهلي من العديد من الإصابات من أبرزهم محمد الشناوي بعد إصابته على مستوى عضلة السمانة وخضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف،كما يعني الأهلي من غياب حارس الأهلي الثاني علي لطفي بعد إصابته أمام إنبي .

فيما يعاني حسين الشحات من إصابة في العضلة الضامة كما يعاني محمود كهربا من إجهاد عضلي على مستوى العضلة الضامة،فيما يعاني محمد عبدالمنعم من إصابة على مستوى الكاحل ولم يتم حسم مشاركة اللاعبين من عدمها حتي الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى