الكرة المصرية

تعرف علي مؤجلات الأهلي وبيراميدز والمصري في الدوري المصري الممتاز

قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباريات الأهلي وبيراميدز والمصري في الدوري المصري الممتاز بسبب مواجهات الأندية القارية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأعلنت لجنة الأندية المحترفة ، تأجيل مباراتي الأهلي ضد إيسترن كومباني وإنبي في الجولتين 14 و 15 من الدوري المصري الممتاز.

وكانت المباراتين قد حددا لهما مسبقًا، حيث كان من المقرر أن يلاقي النادي الأهلي مع منافسيه من إيسترن كومباني في الجولة 14 من المنافسة يوم الثلاثاء 12 أبريل، بينما يلتقي إنبي في الجولة الخامسة عشر يوم الثلاثاء 19 أبريل.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المغربي الرجاء البيضاوي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 16 و 22 أبريل.

بالأضافة إلي تأجيل مباراتي بيراميدز ضد سموحة وفيوتشر في الأسبوعين 14 و 15 من المسابقة المحلية.

وكان من المقرر أن يلتقي بيراميدز نظيره سموحة يوم الأربعاء 13 أبريل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، ونادي فيوتشر يوم الأربعاء 20 أبريل ضمن الجولة الخامسة عشر.

كذلك قررت الرابطة تأجيل مباراتي المصري أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي في نفس الجولتين من الدوري المصري.

وكان من المقرر أن يواجه النادي المصري نظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء 13 أبريل الجاري في الاسبوع الرابع عشر، فيما كانت المباراة ضد البنك الأهلي مقررة يوم الأربعاء 20 أبريل في الاسبوع الخامس عشر.

وسيلتقي بيراميدز مع فريق مازيمبي الكونغولي في ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي يومي 17 و 24 أبريل، فيما سيلعب المصري البورسعيدي ضد فريق نهضة بركان المغربي في نفس اليومين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى