الكرة العالمية

7 أشهر أمام مبابي لحسم مصيره مع سان جيرمان

بات أمام كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان، سبعة أشهر ليوضح كتابةً أنه يريد اللعب لريال مدريد، ولم يفكر ريال مدريد به في الموسم المقبل لكن اللاعب الفرنسي سيستقبل استقبالًا جيدًا في صيف 2024 من قبل البرنابيو لكن إذا قام بذلك خطيًا قبل أشهر.

وفي نفس الأسبوع تم ذكر المهاجم في اجتماع أنشيلوتي، بيريز، خوسيه أنخيل سانشيز لكن ليس كأحد الأهداف لهذا الميركاتو، حسبما ذكرت صحيفة ماركا.

ويعتبر الهدف الأكبر في هذا الميركاتو هو هاري كين ويعتقد بأنها صفقة ممكنة جداً مع التفكير بوجود بنزيما، رودريغو فينيسيوس وعدم نسيان إندريك الذي سيصل صيف 2024.

وأوضحت الصحيفة أنه إذا كان مبابي يريد اللعب لريال مدريد، فإن أمامه سبعة أشهر ليقرر ما يريد أن يفعله بمستقبله لكن يجب أولاً أن يوضح أن تلك الصورة في مايو 2022 بجوار الخليفي ومع عقد حتى 2025 في البارك دي برنس هو أكثر خطأ فب قصته خلال الأشهر السابقة المهاجم يعرف ذلك بالفعل.

واصبح الأمر في يده ولا يمكن أن يكون مخطئًا في خطوة واحدة لأنه في هذه المناسبة على الرغم من حقيقة أن الكثيرين يرون وصوله في عام 2024 ممكنًا لا ينوي رهن كل شيء حول القرار النهائي له سيكون مبابي هو الشخص الذي يظهر أنه جاد وليس مثلما حدث في المناسبات السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى