الكرة العالمية

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

عشاق الكرة الإنجليزية علي موعد مع مباراة مانشستر سيتي وليفربول، وذلك مساء يوم الأحد 10 أبريل 2022، في مباراة ضمن مباراة من الاسبوع الثاني والثلاثون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، في المباراة المقرر لها أن تقام علي أرضية ملعب إستاد الاتحاد.

مركز مانشستر سيتي في ترتيب جدول الدوري الانجليزي .. ويدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 73 نقطة من 30 مباراة، جمعها من الفوز في 23 مواجهة وتعادل 4 مباريات وخسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 70 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

مركز ليفربول في ترتيب جدول الدوري الانجليزي .. علي الجانب الاخر، يمتلك ليفربول 72 نقطة في المركز الثاني من 30 مباراة، جمعها من الفوز في 22 مواجهة وتعادل في 6 مباريات وخسر لقاءين، سجل لاعبيه 77 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول فى الدوري الانجليزي الممتاز

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة، من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول اليوم الأحد 10 أبريل 2022، فى تمام الساعة 5:30 عصرًا بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة 6:30 عصرًا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم فى الدوري الانجليزي الممتاز

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي القادمة، تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، قناة بي ان سبورت beIN Sports 1 HD Premium، وذلك باداء صوتي للمعلق (لم يحد بعد).

المباراةمانشستر سيتي ضد ليفربول
البطولةالأسبوع: 32- الدوري الانجليزي الممتاز
اليوم و تاريخ المباراةالأحد 10 أبريل 2022
موعد المباراةالساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة
الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةbeIN Sports 1 HD Premium
المعلقلم يحدد بعد
الملعبإستاد الاتحاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى