الكرة العالمية

موعد مباراة برشلونة وليفانتي والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

عشاق الكرة الإسبانية علي موعد مع مباراة برشلونة وليفانتي، وذلك مساء يوم الأحد 10 أبريل 2022، في مباراة ضمن مباراة من الاسبوع الثاني والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني، في المباراة المقرر لها أن تقام علي أرضية ملعب سيوتات دي فالنسيا.

مركز برشلونة في ترتيب جدول الدوري الإسباني .. ويدخل برشلونة اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 57 نقطة من 29 مباراة، جمعها من الفوز في 16 مواجهة وتعادل 9 مباريات وخسر 4 مباريات، سجل لاعبوه 57 هدفًا واستقبلت شباكه 29 هدفًا.

مركز ليفانتي في ترتيب جدول الدوري الإسباني .. علي الجانب الاخر، يمتلك ليفانتي 22 نقطة في المركز التاسع عشر من 30 مباراة، جمعها من الفوز في 4 مواجهة وتعادل في 10 مباريات وخسر 16 مباراة، سجل لاعبيه 33 هدفًا واستقبلت شباكه 58 هدفًا.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي فى الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة، من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي برشلونة وليفانتي اليوم الأحد 10 أبريل 2022، فى تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي اليوم فى الدوري الإسباني

القناة الناقلة لمباراة برشلونة القادمة، تذاع مباراة برشلونة ضد ليفانتي عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني، قناة بي ان سبورت beIN Sports 1 HD Premium، وذلك باداء صوتي للمعلق (حسن العيدروس).

المباراةبرشلونة ضد ليفانتي
البطولةالأسبوع: 31- الدوري الإسباني الدرجة الأولى
اليوم و تاريخ المباراةالأحد 10 أبريل 2022
موعد المباراةالساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة
الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةbeIN Sports 1 HD Premium
المعلقحسن العيدروس
الملعبملعب سيوتات دي فالنسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى