الكرة العالمية

ريال مدريد يستهدف ضم كين على طريقة مودريتش وبيل

أوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم السبت، أن هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا هو هدف ريال مدريد لتعويض كريم بنزيما بعد رحيله إلى اتحاد جده.

وأكدت أن جهود النادي لإقناع ليفي رئيس توتنهام لن تكون كافية، لأنهم يريدون دفع 80 مليون يورو مع تبقي عام واحد على نهاية عقده، ومن الضروري رؤية رغبة كين في اللعب مع ريال مدريد كما فعل مودريتش وبيل.

وأشارت إلى أنه في عام 2012 طلب مورينيو من ريال مدريد بذل كل مافي وسعه لتعزيز خط الوسط بضم مودريتش، ليفي لم يوافق على العرض، كان مودريتش قد اتفق مع بيريز على عدم السفر الى لوس أنجلوس مع توتنهام استعدادًا للموسم مع بقية الفريق في نهاية يوليو.

أعلن توتنهام أنه تم تغريم مودريتش بعد عدم التدريب لمدة يومين او الحضور في مطار لندن، لجأ مودريتش إلى البقاء في كرواتيا في انتظار الاخبار والتقدم في المفاوضات بعد بضعة أيام وبعد التحدث مع المدرب فيلاش بواش، رغم أنه هدد بلعب كرة القدم في كرواتيا.

وعاد مودريتش وتدرب بمفرده ثم انضم إلى فريقه في الأسبوع الثاني من أغسطس ولم يتم التوصل إلى اتفاق، ثم تمت الصفقة في أواخر أغسطس من ذلك العام، بيل غاب عن تدريبات توتنهام بسبب أنه مصاب ولكن الحقيقة كأنه هدفه إجبار ليفي على الموافقة على رحيله.

وجاء الانتقال إلى ريال مدريد كما تم استدعاؤه للعب مباراتين في تصفيات كأس العالم مع ويلز، في النهاية وقع بيل مع ريال مدريد في موسم 2013، حيث كان التعاقد معه استمر لفترة طويلة، ليفي هدد بيل بتركه على مقاعد البدلاء لمدة عام.

لكن بيل كان يعتمد على ليفي للوفاء بوعده للسماح له بالرحيل إذا لم يتأهل توتنهام إلى دوري أبطال أوروبا، طلب ليفي 145 مليون يورو في النهاية تمت الصفقة مقابل 101 مليون يورو حيث كانت أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد في 2013.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى