الكرة المصرية

العامري فاروق للاعبي الأهلي: صدقوني هم خايفين منكم ومن إمكانياتكم

كشف العامر فاروق نائب رئيسة النادي الأهلي، عن سبب تخلفه عن مرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب لمواجهة الوداد الرياضي المغربي.

وكتب فاروق عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ظروف صحيه اسريه تمنعنى من التواجد فى المغرب، يارب انصر الاهلى.

وتابع نائب الأهلي: كل واحد ماشى فى الشارع بيقول يارب، كل مشاعر الناس متجه تجاه المغرب لدعم النادى الاهلى وبتقول يارب.

وواصل: من القلب إلى القلب ٨، كل الدعم للزملاء فى مجلس الاداره بقيادة الكابتن محمود  الخطيب، كل الدعم للاعبين والجهاز الفنى لاسعاد الملايين.

وأكمل حديثه: الثقه التحدى الاصرار الإخلاص الجهد العطاء الذكاء فى استخدام الخبرات هى قوتك  فى الملعب.

واختتم تصريحاته: صدقونى هما خايفين منكم ومن امكانياتكم، بالتوفيق ان شاء الله  يا اهلى ال  ١١ بأذن الله، اخيرا من يتوكل على الله فهو حسبه.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء؛ استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي، غدًا الأحد في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يبدأ المران في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بالتواجد خلال الربع الساعة الأولى من المران وفقا للوائح الخاصة بالاتحاد الإفريقي «كاف».

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة في فندق الإقامة قبل المغادرة لخوض المران الأخير؛ استعدادا للمباراة المرتقبة.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى