الكرة العالمية

موقف مودريتش من الانتقال إلى السعودية بعد التعاقد مع بيلنجهام

أوضح الصحفي رامون الفاريز بصحيفة ماركا الإسبانية، أنهم في ريال مدريد يعتمدون على أنه سيكون هناك المزيد من الخروج للسعودية، وذلك بعد خروج الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق إلى الاتحاد السعودي، في صفقة انتقال حر.

وأشار إلى أنهم في ريال مدريد يرون بوضوح أنه قد يكون هناك المزيد من الحالات مثل حالة بنزيما، وشك ريال مدريد في الأمر مع لاعبين مخضرمين مثل الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط الفريق.

وقال الفاريز، كان هناك عرض جديد آخر من المملكة العربية السعودية لمودريتش، هذه المرة لم يعطوني أرقامًا دقيقة، لكن ما أخبروني به هو أن هذا العرض لمدة عامين ثابت والسابق مقابل عام + عام.

وأكد أنه لذلك سيصل إلى 40، وهو رقم الراتب مرتفع أيضًا، لكن لا يمكنني إخبارك بالضبط لأنني لا أملك معلومات.

ويعتبر هذا العرض والوضع في ريال مدريد، خاصة وأن داني سيبايوس قريب من التجديد ووقعوا مع جود بيلينغهام لاعب وسط فريق بورسيا دورتموند السابق، مودريتش كان على استعداد للاستمرار بناءً على ما كان معروفًا.

وتعد عائلة لوكا مودريتش سعيدة جدًا في مدريد، هم مندمجوا في مدريد، وضعه ورغبته في الألقاب جعلته يرغب في البقاء في ريال مدريد.

وهناك شكوك أكثر من أي وقت،  على المستوى الرياضي ، رياح التغيير تهب على ريال مدريد . بيلينغهام ، كروس ، سيبايوس من الواضح أن موسم مودريتش الأخير كان أسوأ من الموسم السابق وأعتقد أنه على علم بذلك. ذلك.

عائلة راموس ومودريتش قريبان ، لذلك بدأوا ينظرون بإيجابية إلى إمكانية المغادرة. لا أعرف ما إذا كان هذا سيشمل لوكاس فاسكيز في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى