الكرة المصرية

وزير الرياضة يطالب الجماهير بتشجيع المنتخبات

قال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة، إنه متفاءل بفوز الاهلى على نظيره الوداد المغربى مساء اليوم فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف صبحي في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، خبرات اللاعبين و الإعداد النفسى الذى قام بيه المدير الفنى للفريق الأحمر السويسرى مارسيل كولر مع الدعم الكبير من قبل مجلس إدارة النادى و الجماهير الوفية ستكون سلاح الاهلى للعودة باللقب القاري.

وتابع حديثه: دعم جمهور الفرق الأخرى للمنافس أمر طبيعى يحدث فى جميع أنحاء العالم ولكن لابد آن يكون بدون تعصب و أطالب الجماهير أيضا بالاهتمام بتشجيع منتخب مصر الأول و الأولمبي الفترة المقبلة.

وواصل: و عدم الانشغال فقط بتشجيع الأندية حيث هناك مواجهة مرتقبه للفراعنة فى المغرب و بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة للأولمبياد باريس 2024.

كما وجه وزير الشباب و الرياضة الشكر الى البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر لدوره الكبير في تطوير صفوف الفراعنة بفضل الخطة التى وضعها لمدة ثلاث سنوات قادمة و تشمل الوصول الى كأس الأمم الأفريقية 2024 و كأس العالم 2026.

وأشار أشرف صبحى إلى آن من يدير الاندية و الاتحادات مجالس الادارات المنتخبة التى جاءت من قبل الجمعية العمومية ونقوم بدورنا فى متابعة عملهم فقط و هناك تعديل فى قانون الرياضة الجديد خاص بالأندية.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثة بتقديم التهنئة الى فريق مانشستر سيتي عقب التتويج ببطولة دورى أبطال أوروبا أمس حيث كان يتمنى فوزهم أثناء متابعته للقاء.

الجدير بالذكر أن الأهلي التقى مع الوداد من قبل في اثنتي عشرة مباراة خلال سبعة مواجهات إفريقية، كلها في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فاز الأهلي في خمس مباريات فوزان منهما على ملعب الوداد بالمغرب.. فيما فاز الوداد في ثلاث مباريات، وتعادل الفريقان في أربع مباريات، سجل لاعبو الأهلي خمسة عشر هدفاً في مرمى الوداد بينما استقبلت شباكه اثني عشر هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى