الكرة العالمية

مودريتش يتسبب في حركة تغيير أرقام قمصان ريال مدريد

تُصر المملكة العربية السعودية، على التعاقد مع لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، من بوابة أهلي جدة.

وباتت استمرارية مودريتش غير واضحة مع ريال مدريد، خاصة وأنه عقده مع النادي الملكي ينتهي بنهاية الشهر الجاري.

وأوضح ميغيل أنخيل ديازأن هناك نادٍ عربي زاد من عرضه له والكرواتي يُفكر في ذلك واستمراره في ريال مدريد ليس واضحًا كما كان من قبل.

وسيقرر مودريتش مستقبله خلال هذه الأيام وكانت نسبة البقاء في مدريد 100% قبل أيام قليلة، ولكن الآن، وصل إليه عرض قوي للغاية من السعودية، كما أن التعاقد مع جود بيلنجهام قد يغير موقفه.

وأشار إلى أنها حالة مشابهة لكريم بنزيما قبل أيام قليلة، كان هناك تأكيد حول استمراريته، ثم جاء عرض السعودية ووافق عليه وانتقل إلى نادي الاتحاد السعودي لمدة 3 مواسم.

وفي سياق متصل يريد البرازيلي رودريجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الانتظار لارتداء القميص رقم 10 مع الفريق، حسبما ذكر موقع ريليفو اليوم الأحد.

وكانت فكرة رودريغو دائماً إرتداء القميص رقم 10 بعد لوكا مودريتش، بينما بات جود بيلينجهام لاعب وسط الفريق والمنضم حديثا من بورسيا دورتموند على وشك إرتداء القميص رقم 22.

ويفكر البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد في ترك القميص رقم 20، سيُقرر ما هو الرقم الذي سيرتديه الموسم القادم بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى