الكرة العالمية

أول تعليق من حسام عوار بعد انتقاله إلى روما

علق الدولي الجزئراي حسام عوار، على انتقاله إلى نادي روما الإيطالي، رسميا اليوم الأحد، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، في صفقة انتقال حر مجانا.

وأعلن نادي روما الإيطالي تعاقده مع حسام عوار، لمدة 5 مواسم أي أي عقده يستمر حتى 30 يونيو 2028، بعد نهاية عقده مع نادي أوليمبك ليون الفرنسي هذا الصيف.

وقال العوار في تصريحات للموقع الرسممي لنادي روما: أنا سعيد جدا بالتوقيع لروما لأنه ناد عظيم وله تاريخ عظيم، وسأرتدي القميص رقم 22 مع الفريق”.

وتابع حديثه: “أعتقد أنه المشروع المناسب لي ، مع فريق مهم ولاعبين أقوياء ومشجعين فريدين، الآن أنا أصفر وأحمر وأنا جاهز “.

ولعب حسام عوار في أكاديمية الشباب بنادي ليون الفرنسي من سن 11 عامًا حتى ظهوره الأول مع الفريق في عام 2017 ، وشارك اللاعب الجزائري في 179 مباراة في الدوري الفرنسي مع 30 هدفًا و 24 تمريرة حاسمة.

وفي الكؤوس الأوروبية بين دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، شارك حسام عوار أيضًا مع نادي اوليمبك ليون الفرنسي في 34 مباراة وقام بتسجيل  5 أهداف، لكنه لم يصنع اي هدف.

من جهته تحدث تياغو بينتو، المدير الرياضي لنادي روما قائلا: “عوار لاعب كرة قدم شاب يمكنه بالفعل أن يتباهى بأكثر من 250 مباراة في كرة القدم الاحترافية، إنه يمتلك المؤهلات الفنية والظروف لمواصلة النمو باستمرار”.

وواصل تصريحاته: “رغبته في القدوم إلى روما، على الرغم من أنها جذبت انتباه العديد من الأندية على المستوى الدولي ، كانت مصدر ارتياح لنا جميعًا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى