الكرة العالمية

غارسيا يشكف عن قدوته في ريال مدريد وكيف سينافس ميندي

قال فران غارسيا لاعب نادي ريال مدريد الجديد، لطالما قلت ذلك، حلمي كان العودة إلى النادي لقد عاملت هذا النادي بإخلاص ريال مدريد هو بيتي وأنا سعيد جدًا بالعودة.

وأضاف جارسيا خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين لتقديمه، في رايو فاليكانو، لقد شعرت بالنضج كثيرًا كلاعب هناك، يمكن للمرء أن يقول ، لقد صنعت نفسي والآن انا مستعد للتحدي الجديد هنا.

وتابع حديثه: بالنسبة لقدوتي لطالما تحدثت عن مارسيلو، هو الذي كان يساعدني كلما استطاع ذلك عندما تقاسمنا غرفة تبديل الملابس قليلاً في الماضي، أريد أيضًا أن أشير إلى روبرتو كارلوس.

وأكمل، وجوده قريبًا جدًا خلال عامي الأول في كاستيا جعلني أتعلم الكثير، ريال مدريد هو حلم بالنسبة لي لم أخفيه أبدًا، أنا شخص مُخلص للغاية وسأكرس نفسي جسديًا وروحيًا لأمنح أفضل ما لدى على أرض الملعب لهذا النادي، كان حلمي أن أعود وأنا سعيد جدًا بالعودة ومُستعد لتقديم كل شئ.

وبسؤاله هل فكرت بانك لن تعود لمدريد مجددًا؟ رد قائلا، لطالما فكرت يومًا بعد يوم في العمل باحترام لرايو والجماهير وزملائي في الفريق، كان هذا حلمي، لكنني محترف، فكرت يومًا بيوم متي سأعود هنا وقد حدث ذلك الآن.

وعن منافسة ميندي؟ رد قائلا: لقد جئت هنا لأضيف المزيد للفريق، لأعطي كل شيء، فيرلاند لاعب رائع وسأكون سعيد بالمنافسة معه.

واستطرد: أريد أن أشكر الرئيس أولاًعلى السماح لي بإنهاء الموسم في رايو ثم العودة هنا. لقد كان موسم مميز للغاية، عندما أخبروني، اتصلت أولاً بشخصين وهما من أفراد العائلة وكنت سعيد جدًا.

وبسؤاله هل تحدثت مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني؟ رد قائلا: المرة الوحيدة التي تحدثنا فيها كانت بعد مباراة رايو في البرنابيو، هنأني وقال لي أننا سنلتقي ببعضنا البعض خلال شهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى