الكرة المصرية

أول قرار من كولر بعد فوز الأهلي ببطولة أفريقيا

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قرارا هاما قبل وصول بعثة الفريق إلى القاهرة قادمة من المغرب بعد مواجهة الوداد الرياضي وفوزها ببطولة أفريقيا.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 – 1، بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، والفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 – 1.

وهبطت منذ قليل الطائرة الخاصة التي أقلت بعثة الفريق من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء إلى مطار القاهرة بعد رحلة طيران استغرقت حوالي ٥ ساعات.

وقرر كولر أن يحصل الفريق على راحة سلبية لمدة 7 أيام، تبدأ من اليوم وحتى الأحد المقبل الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخ الفريق.

وقام مارسيل كولر، بمنح الفريق راحة من التدريبات بعد حسم لقب البطولة الإفريقية، قبل العودة إلى المباريات المحلية.

ويطير بيرسي تاو، لاعب الفريق، إلى بلاده جنوب إفريقيا، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني لقضاء فترة من الراحة رفقة عائلته، وتوجه بيرسي تاو من المغرب إلى بلاده، بعد حصول الفريق على راحة من التدريبات حتى يوم 18 من الشهر الجاري.

كما توجه علي معلول ومحمد الضاوي كريستو، لاعبا الفريق من المغرب إلى تونس ‏عقب الانتهاء من مباراة الوداد المغربي، التي أقيمت مساء الأحد على المركب الرياضي محمد الخامس في ‏إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

وتوجه معلول إلى تونس لقضاء فترة راحة، فيما ينضم كريستو إلى صفوف منتخب بلاده.‏

وسافر كولر من المغرب إلى سويسرا مباشرة، لقضاء إجازة تستمر حتى يوم 18 من الشهر الجاري، وحصل بقية أعضاء الجهاز المعاون هارالد جامبيرلي المدرب، وأندرياس إندويا مخطط الأحمال، وياسين الميكاوي، على إجازة، وسافر الجميع إلى سويسرا لقضاء الإجازة بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى