الكرة العربية

تفاصيل عرض النصر السعودي للتعاقد مع زاها

يبدو أن ويلفريد زها لاعب نادي كريستال بالاس الإنجليزي، مستعد لرفض عرض قيمته 30 مليون جنيه إسترليني سنويًا للانضمام إلى فريق النصر السعودي والذي يلعب ضمن صفوف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويفكر لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد في الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد بنهاية شهر يونيو الجاري.

وأجرى زها، الذي سيكون لاعبا حراً عند انتهاء عقده مع كريستال بالاس نهاية الشهر الجاري، المزيد من المحادثات مع النصر الأسبوع الماضي في محاولة لتحسين تشكيلته بعد أن خسر لقب الدوري السعودي.

ويعرض النصر على اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عقدًا لمدة عامين تبلغ قيمته حوالي ثلاثة أضعاف مبلغ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من بالاس، لكن من المفهوم أنه يفضل البقاء في أوروبا، لقد جذب اهتمام باريس سان جيرمان في الأيام الأخيرة.

ولم يقدم بطل فرنسا عرضًا إلى نجم منتخب ساحل العاج، لكن يُعتقد أن محادثات غير رسمية مع ممثليه قد جرت، إذ ذكرت تقارير في فرنسا يوم الأحد أن المدير الرياضي في باريس سان جيرمان لويس كامبوس كان معجبًا بقدرة زها على تغيير قواعد اللعبة، كما يُعتقد أيضًا أن مرسيليا مهتمة.

وغاب زها عن نهاية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب إصابة في أوتار الركبة ، لكن من المفهوم أنه عاد تقريبًا إلى لياقته الكاملة، عرض النادي لمدة أربع سنوات سيجعله إلى حد بعيد اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي.

واوضحت صحيفة جارديان يبقى أن نرى ما إذا كانت زاها ستبقى في النادي، والتي لم تؤكد بعد ما إذا كان روي هودجسون سيُعرض على روي هودجسون سنة أخرى في القيادة بعد توجيههم إلى بر الأمان.

وبدا مودريتش، الذي انضم إلى ريال مدريد من توتنهام في 2012 مقابل 30 مليون جنيه إسترليني وفاز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات، على استعداد للموافقة على تمديد عقده لمدة عام.

ومن المفهوم أن لاعب خط الوسط الكرواتي هو الهدف الرئيسي للهلال بعد أن أضاع ليونيل ميسي، ومن المتوقع أن يُعرض عليه صفقة لمدة عامين تبلغ قيمتها حوالي 60 مليون جنيه إسترليني في الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى