الكرة الأفريقية

مدرب الوداد يكشف عن سبب خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا

أصيب سفين فاندنبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي، بالإحباط لأن فريقه فشل في الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1 – 1، بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، والفوز الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2 – 1.

وقال مدرب الوداد المغربي في تصريحات صحفية، إن التفاصيل الصغيرة حسمت مباراة إياب النهائي في الدار البيضاء مساء يوم الأحد.

وتابع حديثه: “كنت أقول دائمًا إن هذه المباراة سيتم تحديدها بناءً على التفاصيل الصغيرة ورأينا أنها كانت نفسها ؛ ركلة حرة وركنية. وقال المدرب البلجيكي بعد المباراة “في الشوط الثاني لعبنا قليلا تحت الضغط وهذا صنع الفارق.

وشكر المدرب بلاعبيه على جهودهم ، قائلا إنهم بذلوا قصارى جهدهم لمحاولة الاحتفاظ باللقب وصنع التاريخ لأنفسهم.

وواصل: “لقد كانت مباراة متوازنة بين فريقين قويين لسوء الحظ ، لم يكن الحظ في صالحنا وهو مؤلم للغاية لا أستطيع لوم اللاعبين، لقد بذلوا كل ما في وسعهم ، في مصر وهنا”.

وأكمل: “بالنظر إلى المباراة ، قال إنهم لا يستطيعون مجاراة السرعة في الشوط الثاني من قبل الأهلي بعد التبديلات المبكرة ولهذا السبب وجدوا أنفسهم تحت الضغط”.

وفي سياق متصل قام مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بمنح الفريق راحة من التدريبات بعد حسم لقب البطولة الإفريقية، قبل العودة إلى المباريات المحلية.

وسافر كولر من المغرب إلى سويسرا مباشرة، لقضاء إجازة تستمر حتى يوم 18 من الشهر الجاري، وحصل بقية أعضاء الجهاز المعاون هارالد جامبيرلي المدرب، وأندرياس إندويا مخطط الأحمال، وياسين الميكاوي، على إجازة، وسافر الجميع إلى سويسرا لقضاء الإجازة بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى