الكرة الأفريقية

نجم الوداد يكشف تفاصيل أزمته مع لقجع بعد نهائي أفريقيا

كشف جلال الداودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي، عن تفاصيل وحقيقة أزمته مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لفوزي لقجع وهو يتحدث بأسلوب غير جيد مع اللاعب الداودي أثناء استلامه الميدالية الفضية على المنصة، بعد انتهاء مباراة اياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب الداودي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” اليوم الاثنين: “السلام عليكم، هذه المرة الأولى التي أكتب فيها لتصحيح بعض المغالطات التي نسجها بعض الأشخاص سامحهم الله من وحي خيالهم”.

وتابع حديثه: “الفيديو المرتبط بالسيد لقجع لا يتضمن أي عتاب بل على نقيض ذلك، لقد طالبني برفع رأسي وقال لي هذه ليست نهاية العالم، فعلا هي ليست نهاية العالم لكننا كنا نريد إحراز اللقب والفرح مع جماهيرنا”.

واختتم تصريحاته: “قدّر الله وما شاء فعل، شكرا لجمهور الوداد على دعمه اللا مشروط والسلام عليكم”.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل ‏هدف، ‏في مباراة الذهاب بالقاهرة، فيما تعادل مع الوداد بهدف لمثله في مباراة الإياب وتوج ‏باللقب الـ11 في تاريخ النادي.‏

وخلال لقاء الإياب تقدم الوداد بهدف عن طريق يحيى عطية الله في الدقيقة 27، قبل أن يقتنص محمد عبد المنعم هدف التعادل برأسية رائعة في الدقيقة 78، ليحسم بهذا التعادل تتويج الأهلي بلقب البطولة الإفريقية.

وسافر مارسيل كولر مدرب الأهلي، من المغرب إلى سويسرا مباشرة، لقضاء إجازة تستمر حتى يوم 18 من الشهر الجاري، وحصل بقية أعضاء الجهاز المعاون هارالد جامبيرلي المدرب، وأندرياس إندويا مخطط الأحمال، وياسين الميكاوي، على إجازة، وسافر الجميع إلى سويسرا لقضاء الإجازة بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى