الكرة المصرية

خشبه: فوز الأهلي ببطولة أفريقيا إنذار كبير لكل أندية القارة

أكد هادي خشبة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن المارد الأحمر استحق الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي في مباراة الإياب أمس في ملعب مركب محمد الخامس.

وقال هادي خشبة في تصريحات تلفزيونية:”فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا إنذار كبير لكل أندية القارة الإفريقية خاصة بعد التغلب على أندية كبيرة مثل الترجي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي ، وغيرهم طوال مشوار البطولة الإفريقية “.

وأضاف: “من وجهة نظري أن فريق الأهلي منافس مرعب لأندية القارة السمراء فى السنوات الأخيرة “.

وأشار إلى أن محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلي أفضل لاعبي القلعة الحمراء في مباراة الوداد المغربي أمس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وواصل:” في رأيي أن محمد عبد المنعم أفضل لاعبي الأهلي أمام الوداد ونجح في تسجيل هدف التعادل أمام الوداد المغربي ليمنح الأهلي بطولة غالية “.

وتابع نجم الأهلي السابق حديثه:”محمد عبد المنعم مكسب كبير لفريق الأهلي في السنوات القادمة “.

وشدد هادي خشبة على أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي لا غني عنه خارج وداخل الملعب لأنه حارس صاحب شخصية كبيرة ومؤثرة.

واستطرد:” من وجهة نظري أن محمد الشناوي قيمة كبيرة داخل وخارج الملعب في فريق الأهلي ولا يمكن الاستغناء عنه في الفترة المقبلة “.

واختتم تصريحاته:”محمد الشناوي يعد أبرز قائد لفريق الأهلي سواء داخل وخارج الملعب وقام بدور كبير في مباراة الأمس أمام الوداد المغربي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى