الكرة العالمية

عروض مغرية من السعودية لضم دي خيا بعد اتفاقه مع مانشستر

تلقى الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عروض مغرية من المملكة العربية السعودية، على الرغم من الاتفاق الشفهي على الشروط الشخصية مع النادي الإنجليزي على عقد جديد.

وينتهي عقد الحارس الاسباني مع نادي مانشستر يونياتد بنهاية الشهر، مما يتركه حرًا للانضمام إلى الأندية الأخرى في صفقة انتقال مجانية.

وخضع أداء دي خيا للتدقيق في الأشهر الأخيرة بعد أخطاء مكلفة ضد مانشستر سيتي وإشبيلية، وكان أداء اللاعب الإسباني موضع تساؤل بانتظام، وأكد إريك تن هاج المدير الفني للفريق رغبته في التعاقد مع حارس مرمى للتنافس مع دي خيا.

وعلى الرغم من حقيقة أن دي خيا وافق شفهيًا على صفقة جديدة مع يونايتد بشأن توقيع عقد جديد، لكن ستشهد الصفقة تخفيض دي خيا بشكل كبير لراتبه البالغ 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مما يجعله صاحب أعلى دخل في النادي.

ويقول الصحفي فابريزيو رومانو  والمختص بسوق الانتقالات، إن دي خيا يجتذب اهتمام المملكة العربية السعودية وكان بإمكانه مع ذلك أن يلعب مباراته الأخيرة مع النادي.

وأوضحت صحفية مترو في تقريرها اليوم الثلاثاء، أن نادي مانشستر يونايتد مهتم بحارس مرمى بورتو ديوجو كوستا.

وأشارت إلى أن حارس المرمى البرتغالي لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 64 مليون جنيه إسترليني، لكن يونايتد ألمح إلى أنه لن يتم تفعيل ذلك.

بدلاً من ذلك ، يمكن أن يتطلع يونايتد للتفاوض على صفقة أقل لكوستا حتى يتمكنوا من الحفاظ على ميزانيتهم ​​لأهداف أخرى ، مثل خط الوسط والهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى