الكرة العالمية

كيف يحل ليفربول أزمة خط الوسط بـ115 مليون في الصيف؟

كشفت صحيفة ليفربول إيكو في تقريرها اليوم الأربعاء، عن كيف يمكن أن يحل نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مشكلة خط الوسط بـ 115 مليون جنيه استرليني فقط، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

وبعد ضم اليكسيس ماك أليستر قادما من نادي برايتون الانجليزي مطلع الشهر بـ 40 مليون جنيه استرليني فإن ضم لاعب دفاعي وموهوب -كيفرين تورام- ولاعب ذو صفات مميزة ومُحنك -جيمس وارد براوس- سيكون كافي لحل مشاكل الوسط.

حيث سيكلف تورام حوالي 35 مليون جنه استرليني وبراوس قرابة الـ40 مليون جنيه استرليني بإجمالي 115 مليون جنيه استرليني هذا الصيف.

وسيرفع ذلك عدد لاعبي الوسط لـ 9 بوجود فابينيو، هندرسون، تياغو، تورام، وارد-براوس والشباب كيرتيس جونز وهارفي إيليوت وستيفان بايتشيتش وكذلك ترينت اليكساندر-ارنولد عند الحاجة.

وأشارت إلى أن نادي ليفربول لديه إعجاب بفيدي فالفيردي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد الاسباني، لكنه إعجاب لن يتطور بسبب الميزانية المحدودة.

ورغم التوقيع مع ماك اليستر وإمكانية ضم لاعبي وسط جُدد فإن يورغن كلوب مازال لديه هندرسون وتياغو وفابينيو وكذلك المواهب جونز وإيليوت وبايتشيتش ولايجب نسيان ترينت اليكساندر-ارنولد القادر على اللعب بوسط الملعب ايضًا.

وأكدت أن ارثر ميلو يحظى بإعجاب من نيوكاسل واستون فيلا، يوفنتوس راضين بإعارته مجددًا بعد إعارته الموسم السابق لنادي ليفربول.

وبعد ماك أليستر سيكون خط وسط ليفربول “مثالي” بضم كيفرين تورام وجيمس وارد-براوس.

بعد فشل ضم جود بيلينغهام وماسون ماونت فلا بُد من ضم لاعب محلي وهنا يجب الإشارة والتلميح لقائد ساوثهامبتون جيمس وارد براوس، لديه عقد حتى 2026 مع الساينتس لكن لم يحسم مستقبله بعد كما أن ضمه سيوفّر خيار جيد بقدراته المميزة بالركلات الحرة وخبرته بالدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى