الكرة المصرية

فايق: رحلة فوز الأهلي بأفريقيا مرجعية لكل أندية

تحدث الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس إبراهيم فايق ومقدم برنامج جمهور التالتة، عنه ما الذي كان سيحدث في حال عدم فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي.

وكتب فايق عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: تخيل كده الأهلي خرج من بطولة إفريقيا في ماتش صن داونز والهلال وده كان هيحصل بنسبة ٩٩٪.

وتابع حديثه: وخرجت بعدها انتقادات حادة تهاجم كولر وتوصفه إنه فاشل واتغلب ٥ وخرج من دور المجموعات وأنه لا يتقن التعامل في إفريقيا وأن الإدارة فشلت في اختيار الشخص المناسب.

وأكمل: وتم تحميله وتحميل اللاعبين والإدارة مسئولية الخروج وظهرت أصوات تطالب برحيل كولر وحصل ده فعلا بعد ضغوط واحساس بخيبة أمل واتهد المشروع كله؟!! تخيلت!! .

وواصل: الكرة بتعلمك درس جديد هنا وتقولك متحكمش بالنتائج فقط وأن فيه أفكار ممكن تكون مكملتش أو متنفذتش بدرجة الاتقان الكافي وأن مشروعك في مدرب.

واستطرد: طالما مبني على أسس علمية وفيه اتزان انت لامسه في الملعب وفي غرفة الملابس وعلى مستوى التطور الذهني والفني والبدني للاعبين فأنت ماشي صح.

وأردف: الأهلي مشي صح.. الإدارة هنا وخاصة كابتن محمود الخطيب لازم يتقاله شكرا.

واختتم: وحقيقي لابد وألا يختزل مشوار اللقب ال١١ في مجرد كأس ومكسب وإنما لرحلة مهمة لازم الأهلي وجمهوره وقبله الإعلام يستخدمها كمرجعية.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل ‏هدف، ‏في مباراة الذهاب بالقاهرة، فيما تعادل مع الوداد بهدف لمثله في مباراة الإياب وتوج ‏باللقب الـ11 في تاريخ النادي.‏

وخلال لقاء الإياب تقدم الوداد بهدف عن طريق يحيى عطية الله في الدقيقة 27، قبل أن يقتنص محمد عبد المنعم هدف التعادل برأسية رائعة في الدقيقة 78، ليحسم بهذا التعادل تتويج الأهلي بلقب البطولة الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى