الكرة العالمية

سيناريوهات رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

أوضحت صحيفة ماركا، اليوم الأربعاء، أنه لا يزال باريس سان جيرمان وكيليان مبابي جناح الفريق، عالقين، ولك بعد بيانه اللاعب الأخير بأنه سيغادر بنهاية الموسم المقبل.

وعقد ناصر الخليفي رئيس النادي ووالدة اللاعب فايزة العماري عدة اجتماعات عبر الهاتف لمعالجة الموقف وإيجاد مخرج ، لكن حتى الآن لم ينجحا.

وأجرى يليان مبابي، من خلال ممثليه وخاصة والدته فايزة العماري، بالفعل عدة اجتماعات هاتفية مع ناصر الخليفي لمحاولة إعادة توجيه الموقف ومحاولة الوصول إلى اتفاق يهم جميع الأطراف نتيجة الرسالة المثيرة للجدل التي أرسلها باريس سان جيرمان.

وإلى النادي الإثنين الماضي ، بمجرد تسريبه بالفعل ، الأمر الذي أثار القادة. كما تحدث مبابي نفسه ، وفقًا لوسائل إعلام فرنسية ، مع لويس كامبوس لتوضيح الأمور ، لكن وفقًا لنفس المعلومات لا يبدو أنه تم توقيع هدنة.

وتعتبر المواقف ثابتة لكن اللقاءات لم تكن وجهاً لوجه لأن رئيس باريس سان جيرمان ليس في فرنسا، يصر النادي على أنه إذا لم يجدد اللاعب عقده ، فلن يرحل مجاناً ، في حين يدرك المهاجم أنه من الأفضل له الانتظار، والوفاء بالسنة الثانية من عقده الضخم، والرحيل مجانا.

وعقد الخليفي ووالدة مبابي اجتماعا جديدا مساء الثلاثاء، هناك عدة سيناريوهات على الطاولة لمحاولة إعادة توجيه الموقف ، لكن لا أحد يشك في أن هناك سيناريوهين ممكنين للغاية واثنان بعيد المنال ، لكن لا ينبغي استبعاد ذلك ، على الرغم من أن كل شيء يشير إلى أن الوجهة هي مدريد عاجلاً أم آجلاً.

ويعتبر السيناريو الأول هو أن كيليان يغادر إلى مدريد هذا الصيف، والثاني أنه يرحل مجاناً العام المقبل ، والثالث الذي يوافق النادي على تجديده مقابل رحيله في يونيو 2024 إلى مدريد ، وبذلك يضمن للنادي هدفه في ذلك.

وهناك سيناريو آخر ،على الرغم من تعقيده للغاية ، هو أن يقبل اللاعب عقدًا ضخمًا جديدًا من شأنه أن يبعده عن مدريد مرة أخرى ، على الرغم من وجود المزيد والمزيد من الأصوات في قطر التي تعتبر أن الوقت قد حان لكي يفترق كيليان وباريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى