الكرة المصرية

كولر يطلب تدعيم الأهلي بـ 5 صفقات سوبر ويجدد عقده

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي، طلباته الفنية في الموسم المقبل عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وهناك جلسة حاسمة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومارسيل كولر عقب عودة المدير الفنى من سويسرا للاستقرار على الأسماء المرشحة للصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو”: كولر يرغب فى ضم مهاجم أجنبى ومساك وظهير أيسر وجناح أيسر، بالإضافة إلى التفكير فى ضم لاعب وسط حال رحيل حمدى فتحى.

كما أكد أن النادي الأهلي اتفق أثناء وجود بعثة الفريق في المغرب مع السويسري مارسيل كولر على تفاصيل تجديد عقده مع القلعة الحمراء في الفترة القادمة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وواصل: شهدت جلسة جمعت السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مع أمير توفيق مدير التعاقدات وبموافقة محمود الخطيب وحضور إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة على الاتفاق على تجديد عقد مارسيل كولر لمدة موسمين قادمين بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

واكمل: واتفق الطرفان على توقيع العقود الجديدة بعد عودة مارسيل كولر من سويسرا حيث يقضي اجازة هناك لمدة أسبوع.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل ‏هدف، ‏في مباراة الذهاب بالقاهرة، فيما تعادل مع الوداد بهدف لمثله في مباراة الإياب وتوج ‏باللقب الـ11 في تاريخ النادي.‏

وخلال لقاء الإياب تقدم الوداد بهدف عن طريق يحيى عطية الله في الدقيقة 27، قبل أن يقتنص محمد عبد المنعم هدف التعادل برأسية رائعة في الدقيقة 78، ليحسم بهذا التعادل تتويج الأهلي بلقب البطولة الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى