الكرة المصرية

أبو زي يكشف عن موقف من الترشح لرئاسة الأهلي واتحاد الكرة

أكد طاهر أبو زيد نجم النادى الأهلى ووزير الرياضة الأسبق أن فوز منتخب مصر على غينيا دفعة معنوية قوية قبل انطلاق المنافسة القوية ببطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة.

وقال طاهر أبو زيد نجم النادى الأهلى ووزير الرياضة الأسبق؛ في تصريحات تلفزيونية:” من وجهة نظري أن منتخب مصر في الوقت الحالي بعيد عن المنافسة الإفريقية والعربية وخارج من الترشيحات للفوز ببطولات أمم إفريقيا في السنوات الأخيرة”.

وتابع:” لابد من الاستعداد الجاد لأمم إفريقيا المقبلة حتى يحقق منتخب مصر البطولة الأفريقية مرة أخري “.

وأشار إلى أن الكرة المصرية تحتاج إلى التخطيط الجيد في السنوات القادمة من أجل استعادة مكانة الفراعنة من جديد في القارة الإفريقية.

وواصل:” من وجهة نظري أن الكرة في مصر في الوقت الحالي تفتقد إلى التخطيط السليم لذلك نعاني على كل مستويات المنتخبات السنية”.

وأضاف أبو زيد: ” من العيب غياب منتخبات مصر عن منصات التتويج في مختلف الأعمار السنية على مستوى القارة الأفريقية”.

وأوضح أن فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي أمر متوقع وشئ طبيعي بالنسبة للقلعة الحمراء.

واستطرد:” من وجهة نظري أن فريق الأهلي ثاني أفضل الأندية في إفريقيا بعد صن داونز وفوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمر متوقع جداً “.

وزاد: ” كل التحية والتقدير لفريق الأهلي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بسبب ما قدمه الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا “.

وحسم طاهر أبو زيد موقفه من الترشح لرئاسة النادي الأهلي في الفترة المقبلة خاصة بعد مطالبة البعض له بالترشح على منصب رئيس النادي الأهلي.

وقال:” لا أفكر في الترشح لرئاسة الأهلي في الوقت الحالي وهذا الأمر سابق لأوانه ولا أفضل الحديث فيه “.

واختتم أبو زيد: ” لا أفضل التفكير في فكرة الترشح لرئاسة النادي الأهلي في الوقت الحالي، أرفض الترشح لرئاسة اتحاد الكرة بعد رحيل مجلس جمال علام رئيس الجبلاية الحالي فالاجواء الحالية في الكرة المصرية لا تساعد على النجاح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى