الكرة العربية

مهاجم شبيبة القبائل يشعل الصراع بين الأهلي والزمالك

تتنافس 4 أندية على ضم كسيلة بوعالية مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي شبيبة القبائل الجزائري، خلال سوق انتقالات صيف 2023، على الرغم من ارتباط اللاعب بعقد مع ناديه حتى عام 2025.

ويعتبر بوعالية موجود على رادارات العديد من الأندية الأجنبية والجزائرية أيضًا، تتمنى أندية مثل سانت ايتيان الفرنسي والزمالك والأهلي من مصر والترجي الرياضي التونسي للاستفادة من خدماته الموسم المقبل.

وعلى الرغم من رغبة اللاعب في الحصول على عقد في الخارج، إلا أن المدراء والمشجعين لا يريدون سماع خبر رحيله، وبحسب مصدر إداري لموقع موقع competition الجزائرى فإن الإدارة الحالية برئاسة عاشور شلول لا تنوي نقله هذا الصيف.

ويجب أن يبقى اللاعب للعام الرياضي المقبل، بموجب عقد حتى عام 2025، لا تملك كوسيلة بوعاليا مصيره بين يديها، ويعتزم قادة النادي استدعائه قريبًا لمراجعة عقده ووضع شروط في حالة رحيله لناد أجنبي.

ويركز اللاعب الذي تتم معاملته من قبل العديد من الأندية حاليًا فقط على نهاية الموسم وآخر 5 مباريات متبقية للعب بهدف واحد، لمساعدة شبيبة القبايل على البقاء في الدوري.

ويرفض اللاعب في كل مرة التحدث عن مستقبله، لكن بحسب أقاربه يريد الحصول على عقد بالخارج وتجربة تجربة في بطولة أوروبية.

ومع ذلك ، يبدو أن الإدارة مصممة أكثر من أي وقت مضى على إقناعه بالبقاء في شبيبة القبايل الموسم المقبل ، والذي سيكون موسم التأكيد لهذا اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

ويجب على المديرين تقديم اقتراح مثير للاهتمام له، في الواقع ، هناك حديث عن زيادة رواتب جذابة للاعب، يجب على المسؤولين تقديم اقتراح مثير للاهتمام إليه.

ولم يعد يتحدث اللاعبون وأعضاء مختلف الموظفين وموظفي النادي عن نقص الأموال، بعد حصولهم على راتب بعد المباراة ضد اتحاد العاصمة ، تسلم رفاق موسى بن زيد  دفعة شهرية أخرى هذا الأسبوع.

وقامت إدارة شبيبة القبايل بعملية النقل يوم الأحد وتمكن اللاعبون من سحب أموالهم، من خلال هذا النهج ، أراد القادة تحفيز اللاعبين قبل بدء الدورة المصغرة المقرر عقدها في 17 إلى 24 يونيو في بن عكون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى