الكرة العالمية

منتخب مصر يصدم ليفربول بسبب محمد صلاح

صدم منتخب مصر نادي ليفربول بقيادة يورجن كلوب بعد تحديد عدد المباريات التي يغيب فيها الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن الفريق في الموسم الجديد.

وكشف موقع «ليفربول إيكو» عن المباريات المحتمل غياب صلاح عنها بسبب ارتباطه بالمشاركة مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024.

وأكد الموقع في تقريره قائلا : «الريدز عانى في غياب ساديو ماني في كأس الأمم الأفريقية 2017، فضلا عن اللعب دون كلا من نابي كيتا وماني وصلاح خلال منتصف موسم 2021/202 للمشاركة بنسخة 2019 من البطولة القارية».

وأضاف التقرير قائلا : «كان من المقرر إقامة نسخة 2024 هذا الصيف، إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) اتخذ قرارًا بتغيير تاريخ البدء إلى 13 يناير 2024، بسبب مخاوف من ارتفاع درجات الحرارة في حالة إقامة المباريات خلال شهري يونيو ويوليو».

وأختتم التقرير قائلا :« أن صلاح سيغيب أيضا عن مواجهة بورنموث يوم 13 يناير، وهو تاريخ انطلاق كأس الأمم الأفريقية، فضلا عن مواجهة تشيلسي يوم 31 من الشهر ذاته، وربما يفقد ليفربول صلاح في ثلاث مباريات أخرى في الدوري، حسب أداء منتخب بلاده في البطولة ووصوله لأي مرحلة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى