الكرة العالمية

ديمبلي يكشف عن أفضل لاعب في مركزه وأصعب مدافع

قال الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة، بالنسبة لي فيرلاند ميندي مدافع فريق ريال مدريد هو أصعب مدافع واجهته، لأننا نعرف بعضنا البعض جيدًا لفترة طويلة منذ أن كنا صغارًا.

وأضاف ديمبلي في تصريحات صحفية، وهو مدافع قوي جداً وسريع من الصعب تجاوزه بالإضافة إلى ذلك فهو يعرفني جيدًا مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي في ماسوف أقوم به.

وتابع ديمبلي حديثه:”رياض محرز ، فينيسيوس جونيور، لياو وساني هم 4 لاعبين يلعبون في مركزي أحبهم حقاً”.

وبسؤاله هل توقعت المزيد من المنافسة في الدوري من ريال مدريد؟ رد قائلا:”ريال مدريد دائمًا منافس صعب جداً يقاتل من أجل جميع الألقاب، أردنا الفوز بهذا الدوري ولم نرغب في تفويت أي نقطة تسمح لهم بالاقتراب كنا مصممين على الفوز بها”.

وأكمل:”بدون بنزيما يخسر ريال مدريد الكثير لأنه صاحب الكرة الذهبية ولاعب رائع. ريال مدريد بدون بنزيما ليس نفس الفريق”.

وأردف: “ستكون خسارة مهمة وكذلك من أجل الدوري لأنه لاعب كرة قدم يسجل العديد من الأهداف ويمرر التمريرات الحاسمة وهو لاعب استثنائي”.

وبسؤاله قيل وكتب الكثير عن مستقبل مبابي، هل ما زلت ترى أن لديه خيارات للعب مع ريال مدريد أم تعتقد أن هذه الفرصة قد ضاعت؟ أجاب: “لا أعلم دعونا نرى ما سيحدث في السنوات القليلة المقبلة لا أعرف ما إذا كان سيغادر باريس سان جيرمان”.

أما بسؤاله لا نعرف ما إذا كان مبابي سيلعب مع مدريد ولكن من غرفة الملابس الحالية في ريال مدريد، من هو لاعب كرة القدم الذي ستوقع مع؟ رد:”مودريتش، أحب تير شتيغن كثيرًا لكن كورتوا حارس مرمى رائع أيضًا لكن إذا كان علي البقاء مع واحد فقط فأنا أختار مودريتش”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى