الكرة المصرية

فيتوريا يكشف عن قائد منتخب مصر بعد استبعاد صلاح

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن من سيحمل شارة قيادة المنتخب خلال مباراة جنوب السودان الودية المقبلة.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر إراحة 6 لاعبين واعفائهم من ودية المنتخب أمام جنوب السودان وبالتالي مغادرتهم معسكر الفريق المقام حاليا بالقاهرة، على رأسهم محمد صلاح نجم نادي ليفربول.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم السبت، أن محمود حسن تريزيجيه سيكون هو قائد منتخب مصر خلال مباراة جنوب السودان حال تواجده في التشكيل الأساسي للمنتخب.

وأوضح فيتوريا أنه اختار مواجهة منتخب جنوب السودان نظرا لضيق الوقت، بسبب اخطار الاتحاد متأخرا بموعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا.

وتضم قائمة المستبعدين كل من، محمد صلاح، محمد الشناوي ،عمر مرموش، مصطفى محمد ،حمدي فتحي، محمد عبد المنعم.

واستأنف منتخب مصر تدريباته مساء يوم الجمعة، استعدادًا لودية جنوب السودان المقرر لها في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد القاهرة.

بدأ مران منتخب مصر  بتدريبات بدنية أعقبها بعض الجمل الفنية من قبل الجهاز الفني ، والتسديد على المرمى.

وكانت بعثة منتخب مصر الأول مطار القاهرة، قادمة من مراكش بالمغرب بعد خوض مباراة غينيا في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.
وفاز منتخب مصر على غينيا بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة متصدرا المجموعة الرابعة بالتصفيات ويتأهل رسميا لأمم أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى