الكرة المصرية

الأهلي يرحب ببيع مهاجم الفريق ويفاوض نجم المنتخب

ترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، فى عدم تجديد عقد محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

ويأتي ذلك فى حال استمر تراجع مستوى محمد شريف في الفترة الأخيرة، رغم حصوله على أكثر من فرصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ولا يمانع النادي الأهلى رحيل محمد شريف فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى حال وصل عرض قوى، خاصة أن اللاعب يحق له التوقيع لأى فريق فى يناير 2024.

وكشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف محمود حمادة لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي فاركو من الإستمرار مع الفريق الموسم المقبل ، في ظل مفاوضات الأهلي والزمالك مع اللاعب بعد تألقه هذا الموسم.

وقال فاروق عبر برنامجه “البريمو” على قناة “TeN” : “الأهلي اقترب من التعاقد مع محمود حمادة لاعب وسط فريق فاركو ومنتخب مصر خاصةً بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، خلال الميركاتو الصيفي”.

وواصل حديثه: “كما أن المفاوضات بين الأهلي وإدارة فاركو قد وصلت لمرحلة متقدمة للغاية في ظل العلاقة الجيدة التي تربط إدارة النايين في الفترة الأخيرة”.

واختتم نجم الأهلي السابق: “إدارة الأهلي ترغب في حسم الصفقة  مبكراً دون الانتظار لنهاية الموسم تحسباً للمزايدة من الزمالك والذي دخل في مفاوضات مع اللاعب في الفترة الأخيرة”.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع الوداد المغربي بهدف لمثله، فيما كان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب باستاد القاهرة بهدفين مقابل هدف.

ورفع النادي الأهلي رصيده في قائمة الأندية الأكثر تتويجًا في العالم إلى الرقم 25، بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة، ليواصل مطاردته لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي يتربع على القائمة برصيد 29 بطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى