الكرة العالمية

الهلال السعودي يخطف صفقة برشلونة

تمكن نادي الهلال السعودي من خطف صفقة نادي برشلونة المحتملة، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، بالتعاقد مع روبن نيفيز لاعب وسط فريق ولفرهامبتون الإنجليزي.

وكان روبن نيفيز هو أحد أهداف برشلونة ليحل محل سيرجيو بوسكيتس، الذي رحل بنهاية الموسم الماضي بعد نهاية عقده.

وأوضحت صحيفة ماركا أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة كان عازما على التوقيع مع اللاعب البرتغالي هذا الصيف، لكن تشافي هيرنانديز المدير الفني لا يريد.

وأكدت الصحيفة أن الآن أخذ الوضع منعطفًا جذريًا منذ أن تلقى اللاعب البرتغالي عرضًا مهمًا للغاية من المملكة العربية السعودية على وجه التحديد من الهلال السعودي.

وقدم له نادي الهلال عرضًا اقتصاديًا قويًا للغاية والذي يفكر فيه اللاعب بجدية شديدة، نيفيز واضح جدًا أن فترة وجوده في ولفرهامبتون قد انتهت وأنه سيترك النادي.

ولطالما أحب اللاعب البرتغالي الذهاب إلى نادي برشلونة، لكن في برشلونة لم يتخذوا قرارهم بعد، لا يزال النادي يعاني من مشاكل مع فاتورة الراتب التي لم يحلها والتي تمنعه ​​من تقديم عرض محدد للاعب.

لا تريد الإدارة الرياضية القيام بأي تحرك حتى يتم حل قضية جوندوجان، كان من المفترض أن يعطي الألماني إجابة هذا الأسبوع ، لكنه طلب مزيدًا من الوقت ولن يصدر قرارًا حتى الأسبوع التالي.

مون هناك سيتمكن النادي من التحرك ومع ذلك ، عليك إذن إقناع تشافي بأنه يفضل اللاعبين الآخرين. كل هذا يجعل الوقت يمر، ولن يتمكن روبن نيفيز من الانتظار طويلاً ، حيث إن النادي السعودي يريد إجابة قريبًا ، وبرشلونة ليس في وضع يسمح له باتخاذ القرار النهائي الآن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى