الكرة المصرية

مدير منتخب مصر يكشف سبب فشل إقامة ودية البرازيل

أوضح محمد غرابة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن مباراة جنوب السودان الودية، جاءت من أجل تجربة عدد من العناصر والفوز دفعة معنوية أيضًا وهو الفوز السابع على التوالي تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني.

وقال غرابة خلال تصريحات تلفزيونية: “هناك روح مميزة بين اللاعبين وهناك حالة من تحمل المسؤولية، وهو سبب في تحقيق الانتصارات المتتالية”.

وأضاف محمد غرابة: “تصريح أيمن عبدالعزيز مدرب المنتخب تم تحريفه على السوشيال ميديا، ويعني من تصريحاته أن لاعبي الأهلي كانت عليه ضغوطات كبيرة بسبب ضيق الوقت بين نهائي إفريقيا ومباراة غينيا بالتصفيات الإفريقية”.

واستطرد مدير المنتخب: “روي فيتوريا المدير الفني، غضب من الاتحاد الإفريقي بسبب المواعيد المحددة للمباريات، وكان عليه تأجيل مواجهة غينيا، بسبب نهائي إفريقيا المشارك فيه الأهلي، بالإضافة إلى رغبته في خوض عدد من المباريات الودية، وفشلنا بسبب المواعيد”.

وقال غرابة: “كان لدينا عرض من أجل مواجهة البرازيل بالإضافة إلى عرض شفوي من جانب كولومبيا لخوض مواجهات ودية، وفشلنا بسبب تضارب المواعيد”.

واختتم محمد غرابة: “سوف ندرس العروض المقدمة إلينا من أجل المواجهات الودية وستكون مباريات تدريجية بعد مواجهة إثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية والتي ستكون تحصيل حاصل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى