الكرة العالمية

موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة والقنوات الناقلة فى الدوري المصري

عشاق الكرة المصرية علي موعد مع مباراة الزمالك وفاركو، وذلك مساء يوم الثلاثاء 12 أبريل 2022، في مباراة ضمن مباراة من الاسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري المصري، في المباراة المقرر لها أن تقام علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مركز الزمالك في ترتيب جدول الدوري المصري .. ويدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، جمعها من الفوز في 10 مواجهات وتعادل مباراة وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 26 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

مركز فاركو في ترتيب جدول الدوري المصري .. علي الجانب الاخر، يمتلك فاركو 17 نقطة في المركز الثامن من 13 مباراة، جمعها من الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 6 مباريات، سجل لاعبيه 13 هدفًا واستقبلت شباكه 13 هدفًا.

موعد مباراة الزمالك وفاركو فى الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة، من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي الزمالك وفاركو اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022، فى تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو اليوم فى الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الزمالك القادمة، تذاع مباراة الزمالك ضد فاركو عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، قناة أون تايم سبورت ON Time Sport 1HD، وذلك باداء صوتي للمعلق (لم يحد بعد).

المباراةالزمالك ضد مصر المقاصة
البطولة الجولة 14 – الدوري المصري الممتاز
اليوم والتاريخالثلاثاء 12 أبريل 2022
الموعدالساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر
الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلةON Time Sport 1HD
الملعب ستاد القاهرة الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى