الكرة العالمية

توتر العلاقات بين أنشيلوتي ورئيس ريال مدريد

ازداد توتر العلاقات بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ومجلس الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز، مؤخرًا بسبب القرارات المتعلقة بالانتقالات.

وطلب كارلو أنشيلوتي من ريال مدريد التعاقد مع مهاجمين يتمتعون بمستوى عالي، لكنه يرى الآن بوضوح أن فلورنتينو بيريز لا يوافق رغم أنه وعده بأنه سيقوم بهذه التعاقدات.

ويبدو أن ريال مدريد يظهر أن أنشيلوتي ليس لديه الكثير من التأثير في التخطيط، وهو يرى الآن أن دعم النادي يتلاشى ويحظى بدعم البرازيل، حسبما ذكر موقع ريليفو.

وتحدث أنشيلوتي إلى مسؤولي الاتحاد البرازيلي لشكرهم على الاهتمام الواضح وبشكل كبير اتجاه توليه مسؤولية تدريب المنتخب لكنه أوضح أن عقده مع ريال مدريد مقدس بالنسبة له.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أنه لا يمكن أن يفكر أنشيلوتي في كلا المكانين في نفس الوقت لهذا السبب دعاهم إلى الانتظار حتى يناير 2024، ولكن دون أي التزام مسبق أو أي روابط، لا شفهية ولا مكتوبة.

وأوضحت أن المدرب كارلو ممتن لتمسك البرازيل به، لكنه شعر بالانزعاج لأنهم اعتبروا أن هذا الامتنان جعل انتقاله أمرًا مسلمًا به وموافقة غير مشروطة على العرض الذي قدم له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى