الكرة المصرية

بيراميدز يغري طارق حامد بعرض ضخم

يحاول مسؤولو نادي بيراميدز التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي ومنتخب مصر، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، للعب معهم في الموسم القادم، في ظل امكانية رحيله عن نادي اتحاد جدة السعودي.

وبدأ نادي بيراميدز يغري اللاعبين بأنه سيعطيهم راتبهم بالدولار، في محاولة لحسم بعض الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي.

وعرض مسئولو بيراميدز على طارق حامد التوقيع لمدة موسمين على أن يصل عقده إلى مليون دولار في الموسم الواحد ويتقاضى عقده بالدولار وليس بالجنيه.

وأصبح نادي بيراميدز قريب من ضم مصطفى فتحي واللاعب اعلن انه قد يبقى في صفوف الفريق الموسم المقبل بعد تجربة مع نادي التعاون، حسبما ذكر الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس.

وأشار إلى أن نادي الزمالك يرغب في عودة طارق حامد مرة أخرى إلى القلعة البيضاء، وذلك بعد رحيله مجانا خلال سوق الانتقالات الصيفيفة 2022، مجانا، إلى الاتحاد.

وأوضح أن محمود علاء مدافع الزمالك المعار للاتحاد السكندري، تلقى عرضا خارجيا ويرغب في الاحتراف بعيدا عن الدوري المصري ولا يريد العودة إلى القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وبات من الوارد الموافقة على اعارة علاء لنادي خارج مصر، والزمالك يفكر في ابرام صفقة تبادلية مع فاركو بين محمد عواد ومحمود حمادة.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك رفضت فكرة التفريط في زيزو حتى لو وصل له ألف عرض خلال الفترة المقبلة، بحسب ما قال عبدالواحد السيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى