الكرة العالمية

خلاف بين إدارة برشلونة وتشافي بسبب الصفقات

لا يحظى مارتن زوبيمندي لاعب خط وسط فريق ريال سوسيداد، باجماع في نادي برشلونة للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، الأمر الذي تسبب في خلاف مع المدرب تشافي.

ولا يزال تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، يضغط للتعاقد معه ولكن النادي لديه شكوك حول سعره وقدرته على التأقلم وان التعاقد معه سيؤثر على باقي المراكز.

وقد يقوم نادي برشلونة بمحاولة اخيرة ولكن دون هوس بالتوقيع معه، كما أن ديكو يبحث عن خيارات مشابهة ولكن باسعار اقل، وديكو ايضا يعتبر ان ابقاء اللاعبين المهمين اهم من اجراء تعاقدات.

وأوضحت صحيفة سبورت في تقريرها اليوم الثلاثاء، أن ديكو لا يرى ان الفشل بالتعاقد مع الكاي جوندوجان لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، اذا حدث سيكون كارثيا كونه يعتبر ان المركز الذي يلعب به يمكن تغطيته من بيدري وجابي ودي يونج وحتى كيسيه.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديكو لم يعد وكيل البرازيلي رافينها لاعب فريق برشلونة، وأن المدير الرياضي الجديد لبرشلونة كان في البرتغال حيث قام بفصل نفسه من شركة الوكالة الخاصة به.

ويعمل نادي برشلونة على تقديمه رسمياً خلال الشهر المقبل، ويعمل اللاعب حاليا على تطوير هيكلية ادارية جديدة داخل النادي للقسم الرياضي، أما الدور الذي يرى تشافي ان داردر قادر ان يقوم به في برشلونة.

ويعتقد المدرب انه سيستطيع ان يداور مع بيدري وجابي وان لاعب لديه خبرة مثله سيكون مفيدا لفريق شاب، كما أن التواصل الاول بين ادارة النادي واللاعب تم قبل اسبوعين واللاعب سيكون خيار بديل في حال قرر جوندوجان الاستمرار مع السيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى