الكرة العالمية

خوسيلو يكشف عن سبب اختياره رقم 14 وخلافة بنزيما

كشف خوسيلو مهاجم نادي ريال مدريد الجديد، والمنضم حديثا لصفوف النادي الملكي، قادما من إسبانيول، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، عن سبب إختيار القميص رقم 14.

وقال خوسيلو في تصريحات صحفية، أي رقم في مدريد هو مهم، أي شخص سيفعل المستحيل لمجرد إرتداء هذا القميص، بالنسبة لي هو أمر ثانوي.

وتابع حديثه، القدرة على الحصول على رقم من بين أفضل 25 رقم في العالم أمر لا يصدق بالفعل لأنك ستلعب فى أفضل نادٍ فى العالم وهذا يكفي.

وواصل: القميص رقم 14 كما قلت، أي رقم مميز، لم أخفي أبدًا بأنني مدريديستا فى الأساس، هكذا أنا أشعر دائمًا، يجب أن تكون طبيعيًا وأن تكون قادرًا على الحصول على رقم في أفضل نادٍ في العالم لأنه بالفعل مصدر فخر.

وبسؤاله هل أنت ستكون بديل بنزيما؟ رد قائلا، لست هنا لأحل محل أي شخص، أنا هنا لأقوم بدوري، لأستمتع، لأفعل ما يطلبه مني المدرب القيام به، كلنا نعرف مستوى كريم، لكنني هنا لأقوم بنوع آخر من العمل.

وأردف: أنا أقدر وجودي هنا، ما أحبه هو تسجيل الأهداف بإستمرار. ما يريده المرء في البرنابيو هو تسجيل الأهداف، لدينا فريق جيد حتى نتمكن جميعًا من التسجيل، لقد سجلت أهدافًا طوال مسيرتي، أنا لا أعتقد أن الأمر لن يكون على هذا النحو هنا والأمر ليس بالصعب.

وأضاف: لقد سجلت العديد من الأهداف طوال مسيرتي، لا أعتقد أن هذا الأمر سيتوقف الآن عن ذلك وسأستمر بتسجيل المزيد من الأهداف مع أفضل فريق فى العالم.

واختتم، لقد كنت مدريديستا منذ أن كنت طفلاً، عندما كان خيار القدوم رائعًا، فأنت لا تقدره بنفس الطريقة التي كان عليها عندما كان عمرك 18 عامًا، لكنك تستوعب كل ما ينقله هذا النادي إليك، لقد تعلمت بعض القيم في ريال مدريد فقط وليس في أي مكان آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى