الكرة الأفريقية

الوداد يقطع الطريق على الأهلي لضم لاعبه

قطعت إدارة نادي الوداد الرياضي المغربي، برئاسة سعيد الناصري، الطريق على النادي الأهلي في التعاقد مع يحيى عطية الله، خلال سوق الانتقالات الصيفيفة 2023.

وترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في التعاقد مع اللاعب مجانا في صفقة انتقال حر، خلال هذا الصيف في ظل انتهاء عقده مع النادي المغربي عقب نهاية الموسم.

وأوضح موقع مارس إكسبريس المغربي أن سعيد الناصري، توصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقود ثلاثي الفريق الأحمر، يحيى عطية الله وأيوب العملود وأيمن الحسوني.

وأكد أنه تم الاتفاق على كافة بنود العقود الجديدة لثلاثي الوداد، مع وضع بند يسمح لهم بمغادرة الفريق حال حصولهم على عروض احترافية خارجية.

وفي سياق متصل، يواصل فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وأغلق لاعبو الأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التتويج باللقب الـ11 في تاريخ ‏النادي، وبدأ الفريق التحضير للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة حرس الحدود يوم ‏الخميس المقبل في بطولة الدوري الممتاز.‏

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق قام بمنح راحة لسداسي المنتخب محمد هاني وياسر إبراهيم ومروان عطية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمود كهربا، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في معسكره الأخير.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعبون الدوليون الستة في مران الفريق الذي يقام مساء اليوم الثلاثاء، في إطار تجهيز الجميع لمباريات الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى