الكرة العالمية

رايس وهافيرتز وتيمبر.. أخر تطورات صفقات أرسنال في سوق الانتقالات

كشفت صحيفة ذا تايمز، في تقريرها اليوم الأربعاء، عن أخر تطورات صفقات نادي أرسنال، خلال سوق الانتقالات الصيفيفة 2023، لتدعيم صفوف الفريق قبل الموسم الجديد.

وكانت أخر العروض لضم ديكلان رايس لاعب وسط فريق وست هام يونايتد، وصل إلى 75 مليون جنيه استرليني + 15 مليون جنيه استرليني كإضافات، على أن يتم الدفع على مدار أربع سنوات، لكن العرض قوبل بالرفض.

ويريد وست هام الدفع أن يتم على 3 دفعات بحد اقصى ويريدون الحصول على رقم قياسي بريطاني يتخطى الرقم الحالي المدون بصفقة إنزو فيرنانديز لـ تشيلسي (106.8 مليون باوند).

وأوضحت الصحيفة أن وست هام على دراية بإن مانشستر سيتي وأندية أخرى قد يدخلون في الصراع على ضم لاعب الوسط صاحب الـ24 عامًا.

كما يريد أرسنال اتمام الصفقة قبل بداية الفترة التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 19 يوليو.

وهناك أسم أخر ظهر على رادار انتقالات أرسنال وهو جورين تيمبر، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، المقدر بـ 42.8 مليون جنيه استرليني ومتبقي في عقده عامين.

وبدأ الجانرز في التفاوض مع النادي الهولندي حول خدمات المدافع الدولي صاحب الـ 22 عامًا الذي يجيد اللعب ايضًا في مركز الظهير الأيمن.

ويعتبر بايرن ميونخ من ضمن الأندية المهتمة باللاعب الذي حاول مانشستر يونايتد ضمه في الصيف الماضي.

وكان عرض أرسنال الإفتتاحي البالغ قدره إجمالي 30 مليون جنيه استرليني تم رفضه من جانب النادي الهولندي.

ويبدو أن أرسنال ايضًا في محادثات للتعاقد مع كاي هافيرتز، تشيلسي يريدون 70 مليون جنيه استرليني، كما أن النادي ايضًا في محادثات للتعاقد مع روميو لافيا من ساوثهامبتون.

ويعتبر اللاعب الذي حاول تشيلسي التعاقد معه بنهاية الصيف الماضي مقابل 50 مليون باوند، متضمن 10 مليون باوند بونص، لكن الساينتس وقتها رفضوا عرض البلوز، كما أن اللاعب لديه إهتمام ايضًا من جانب مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى