الكرة المصرية

بند سري في عقد جوندوجان مع برشلونة

أصبح نادي برشلونة في موقف معقد فيما يتعلق بتسجيل لاعبين جدد، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، للموسم المقبل في بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

وفي مواجهة حالة عدم اليقين هذه، قرر لاعب خط الوسط إيلكاي جوندوجان اتخاذ الاحتياطات وأدرج بندًا سريًا في عقده مع النادي الكتالوني.

ويعتبر جوندوجان، على علم باحتمالية عدم تمكن برشلونة من تلبية متطلبات التسجيل في الليجا، طلب صراحة هذا البند لحماية نفسه.

على الرغم من حصوله على ضمانات من النادي، فقد اعتبر اللاعب الألماني، أنه من الأفضل ترك كل شيء مكتوبًا وتحديد موعد نهائي للتسجيل.

وفقًا لهذه الفقرة، أمام برشلونة موعد نهائي لتسجيل اللاعب في الليغا حتى اليوم الأول الذي يلعب فيه البلوجرانا، على الرغم من النية لحل هذا الموقف قبل 1 يوليو.

ويحتفظ اللاعب الألماني التركي بالحق في الحصول على خطاب الحرية إذا فشل برشلونة في التسجيل قبل بداية الموسم.

يوضح هذا الإجراء الذي تبناه جوندوجان اهتمامه بتجنب المواقف المماثلة لتلك التي مر بها في الماضي، مثل حالة كوندي عندما كان على مجلس الإدارة ضمان إمكانية تسجيل اللاعب.

ولا يريد لاعب خط الوسط المخاطرة ويفضل التأكد من أنه سيتمكن من اللعب بدون مشاكل في الليغا، حسبما ذكر موقع fichajes اليوم الخميس.

من جهته يعمل نادي برشلونة لحل المشاكل التي تمنعها من استيفاء شروط التسجيل، الفكرة هي استخدام فائض مخصص لوصول ليونيل ميسي ، والذي تم الاتفاق عليه مع اتحاد أرباب العمل ، لضمان دمج لاعب خط الوسط الموهوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى