الكرة العالمية

أمير قطر يفتح باب الرحيل أمام مبابي

فتح أمير قطر تميم آل ثاني، باب الرحيل أمام كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد عقد اجتماع أمس الأربعاء وجه الأمير خلاله إنذاراً لعشيرة مبابي.

وهناك خياران أمام كيليان مبابي، إما تمديد عقده مع باريس سان جيرمان قبل استئناف التدريبات، أو سيتم بيعه، ويعتبر الأمير مسعتد لبيع اللاعب إلى نادي ريال مدريد.

علاوة على ذلك، فإن الأمير جاهز الآن للقيام بأعمال تجارية مع فلورنتينو بيريز ، الرئيس الحالي لريال مدريد ، ولكن أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة ACS، شركة الإنشاءات المشهورة عالميًا التي لديها مشاريع بنية تحتية كبرى في قطر.

ويحافظ الأمير تميم آل ثاني على علاقات وثيقة مع رئيس ريال مدريد في عالم الأعمال، يعرف الرجلان بعضهما البعض جيدًا ويتحدثان مع بعضهما البعض بانتظام.

بالتالي، فإن بيع كيليان مبابي إلى ريال مدريد يمكن أن يناسب الجميع، أولًا لريال مدريد ، الذي سيوقع الضربة الكبيرة لنافذة الانتقالات هذه بتقديم نجم كرة القدم العالمي ، قبل أسابيع قليلة من افتتاح برنابيو الجديد.

ثم في باريس سان جيرمان، مما سيُظهر لعالم كرة القدم أن النادي لم يعد يضع نفسه في مرتبة أدنى من اللاعب، أيا كان، بينما يستعيد تعويضًا جيدًا.

لن يبيع الأمير لاعبه بأقل من 200 مليون يورو ويأمل في الحصول على المزيد، ولا يمكن استبعاد احتمال تحطيم الرقم القياسي لأكبر صفقة انتقال.

يبقى أن نرى الآن كيف سيضع كيليان مبابي وعشيرته أنفسهم في مواجهة هذا الإنذار. هناك شيء واحد مؤكد ، أن باريس سان جيرمان لن يركع أمام أي لاعب وينوي وضع النادي فوق كل شيء آخر، الكرة الآن في ملعب اللاعب: إما أن تمدد أو تذهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى